Search
Close this search box.

منتدى وحفل الشركة السعودية لشراكات المياه

يوم
ساعة
دقيقة
ثانية

منتدى الشركة السعودية لشراكات المياه هو حدث حصري ليوم واحد مقرر عقده في 1 ديسمبر 2024 في فندق فيرمونت الرياض. يهدف المنتدى إلى تشجيع التعاون بين أصحاب المصلحة الرئيسيين في قطاع المياه. سيوفر المنتدى منصة لتبادل أفضل الممارسات، وجمع الخبرات، وتحسين مختلف الجوانب لضمان استدامة قطاع المياه ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن أيضًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يهدف هذا التجمع الحصري إلى تسهيل الحوار الهادف والشراكات الاستراتيجية، لضمان سماع جميع الأصوات داخل القطاع واستخدام رؤاهم للتحسين المستمر وضمان الاستدامة المائية. المنتدى هو حدث حصري مع دعوات محدودة موجهة إلى قادة الصناعة المختارين والمسؤولين الحكوميين والمدراء التنفيذيين للشركات. يضمن هذا التجمع الخاص حوارًا مركّزًّا ورفيع المستوى، ويعزز الروابط الهادفة والرؤى القابلة للتنفيذ.
ستختتم الأمسية بحفل توزيع جوائز الشركة السعودية لشراكات المياه، والذي سيفتتحه رسميًا معالي وزير البيئة والمياه والزراعة. يُقام حفل توزيع الجوائز للاحتفال بالإنجازات والابتكارات في قطاع المياه، مع التأكيد على أهمية التميز والشراكة، وتكريم المساهمات البارزة والمشاريع الناجحة التي ساهمت في تقدم إدارة المياه في المملكة العربية السعودية.

سيبدأ الحدث بكلمة افتتاحية من الشركة السعودية لشراكات المياه، مما سيحدد مسار المنتدى من خلال تسليط الضوء على الأهمية الاستراتيجية لإدارة المياه المستدامة ودور التعاون في تحقيق ذلك.

 

وقت مخصص لتوقيع مذكرات التفاهم بين الشركة السعودية لشراكات المياه والجهات الإقليمية الرئيسية وأصحاب المصلحة لتعزيز تطوير قطاع المياه في المملكة.

سيتم عقد مجموعة من ورش العمل المتزامنة والمتخصصة، والمصممة خصيصًا لمختلف قطاعات المياه، مما يوفر لكبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع المياه في المنطقة نظرة متعمقة في مجالات محددة.

تشكل جلسات النقاش في المنتدى منصات قيمة لنشر المعرفة وتعزيز التعاون وتطوير السياسات وتبادل الآراء بهدف تحقيق المرونة والاستدامة في قطاع المياه.

ستضم منطقة المعرض أحدث الابتكارات والتقنيات والحلول في قطاع المياه، مما يتيح للحضور فرصة استكشاف المنتجات والخدمات والتطورات الجديدة التي يمكن أن تدفع الصناعة إلى الأمام.

وسيختتم المنتدى بحفل توزيع جوائز أنيق وعشاء فاخر، حيث سيتم تكريم المساهمات المتميزة والمشاريع الناجحة في قطاع المياه.

 

الرعاة

الراعي الرئيسي

أكوا باور

الراعي الماسي

الخريف لتقنية المياه والطاقة
الجميح للطاقة والمياه

الراعي الذهبي

شركة امينانتيت
شركة مطلق الغويري للمقاولات
شركة إنشاءات حفر الأنفاق المحدودة
الشركة الدولية لتوزيع المياه

سامسونج

شركة سنم للمياه

الرواف للمقاولات
سعود كونسلت
جي اي اكوا
إنجي
وتيكو

عارض

شركة غربلة للصناعة

شركة فيوليا

شريك صناعة

المار لحلول المياه

أي ال اف