Search
Close this search box.
/
/
الشركة السعودية لشراكات المياه تعلن جوائز “شراكات” للعام ٢٠٢٢

الشركة السعودية لشراكات المياه تعلن جوائز “شراكات” للعام ٢٠٢٢

تحت رعاية معالي م. عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس المديرين للشركة.

أعلنت الشركة السعودية لشراكات المياه عن جوائز “شراكات” للعام ٢٠٢٢ في سياق تحفيز الشراكات المتميزة، ضمن مشاريعها في التعاون مع القطاعين العام والخاص. وذلك خلال حفلها السنوي، الذي أقيم أمس الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023 في الرياض .

وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة م. خالد بن زويد القريشي الى ان الجائزة تأتي تحفيزاً للطاقات المبدعة، وإذكاءً لروح التنافس والبحث عن أفضل الفرص التي نعكس من خلالها قدرتنا على التطور المستمر في مختلف مجالات استثمار قطاع المياه الحيوي و برعاية من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من أجل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لهذ تنهض شراكاتُنا المتميزة مع الشركاء من الرواد والمستثمرين في قطاع الأعمال بمجال انتاج و معالجة وخدمات المياه من أجل تطوير البنى التحتية لقطاع المياه عبر رفع قدرات المتنافسين من خلال هذه الفعاليات التنافسية.

وأشار الى أن الشركة السعودية لشراكات المياة تسعى الى تحقيق مستهدفات رؤية 2030 من أجل توفير ربط استراتيجي في مشاريع الأمن المائي للمملكة العربية السعودية؛ بالإضافة إلى جلب استثمارات أجنبية ومحلية لمشاريع القطاع الخاص حتى حلول العام 2030 من خلال إطار مؤسسي وضعته الرؤيا لتمكين أنظمة قادرة على تحقيق الشراكة الحقيقية في مجال التنمية.

وتعتبر الشركة السعودية لشراكات المياه لاعباً أساسياً في قطاع المياه السعودي، حيث تقوم الشركة بطرح مشاريع للقطاع الخاص، باعتبارها المشتري الرئيس للمياه، لترفع مساهمة الاستثمارات الخاصة في مجال المياه.

وقد تم الإعلان عن الفائزين بجائزة شركات على النحو التالي:

أولاً / الشركة الفائز في مسابقة التميز في الإقفال المالي

شركة الرتل المستقلة لتنقية المياه

ثانياً / الشركة الفائزة في التميز في تنفيذ المشروع

شركة جزلة لتحلية المياه

ثالثاً / الشركة الفائزة في التميز التشغيلي

شركة الشعيبة الثانية لتنمية المياه من القطاع الخاص

رابعاً / الشركة الفائزة في التميز التشغيلي

منظومة انتاج جدة من القطاع العام

ومشاركة القطاع العام كانت في الستة أشهر الأخيرة من عام ٢٠٢٢












تابع أيضا

الرئيس التنفيذي في اسبوع المياه الدولي في سنغافورة
إقرأ المزيد